الحماس التشويق يعود إلى حلبة مرسى ياس

الحماس التشويق يعود إلى حلبة مرسى ياس

مجموعة من العروض الصيفية كشفت عنها حلبة مرسى ياس، تشمل جميع تجارب القيادة والركوب، مع خصومات تصل حتى 20% عند الحجز، تتضمن فعاليات أيام القيادة المفتوحة في ياس، وتجارب القيادة المختلفة، وحصص الكارتينج، بالإضافة إلى المزيد من الفعاليات الإضافية المتوقع عودتها إلى مسار السباق إذ تستكمل الحلبة الاستئناف التدريجي لفعالياتها.

وكانت حلبة مرسى ياس قد بدأت عملية إعادة الافتتاح المرحلي في منتصف شهر يونيو، بتنظيم مجموعة محدودة من الفعاليات التي تتضمن الكارتينج وفعاليات الصحة واللياقة البدنية مثل تدرب في ياس وTrainAM. وأضافت اليوم المزيد من أنشطة القيادة الحماسية إلى قائمة الفعاليات التي توفرها الحلبة لعشاق القيادة المتشوقين للعودة إلى مسار السباق، بما في ذلك فعاليات القيادة في ياس، وأيام القيادة المفتوحة، كما تم تمديد فترات إقامة فعاليات تدرب في ياس وتوسيع قدرتها الاستيعابية.



وتتيح تجارب القيادة في ياس للرواد فرصة الجلوس وراء مقود مجموعة من الطرازات الأسطورية المميزة بأدائها القوي والانطلاق بأقصى السرعات على مسار السباق، من ضمنها أستون مارتن جي تي 4، وفيراري 458 جي تي، وكاترهام سيفين، وبولاريس آر زد آر.

كما تشمل الفعاليات أيضاً تجربة فورمولا 3000 التي تعد أقرب التجارب إلى قيادة سيارة فورمولا1 يمكن اختبارها بدون تدريبات مسبقة، وتوفر هذه التجربة جرعة فائقة من الحماس والتشويق على المنعطفات المميزة والشهيرة في حلبة مرسى ياس.

وتتاح المشاركة حالياً في أيام القيادة المفتوحة للسائقين الذين سبق لهم المشاركة في فعاليات مشابهة سابقاً.



وتفسح هذه الفعالية المميزة المجال للراغبين باختبار إمكاناتهم في القيادة بالانطلاق على متن سياراتهم أو دراجاتهم النارية على المسار المخصص لسباقات الفورمولا1 الذي استضاف نخبة من نجوم هذه الرياضة المميزة بسباقاتها المشوقة، فيما يوفر خبراء القيادة والمدربون المختصون في حلبة مرسى ياس الدعم والنصائح للسائقين المشاركين.

وتتوفر حجوزات فعاليتي القيادة في ياس والقيادة المفتوحة عبر الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.

وخلال الفترة الحالية، يتعين على المشاركين في أي من فعاليات القيادة، باستثناء القيادة في ياس، اصطحاب خوذتهم معهم.

كما عملت حلبة مرسى ياس على زيادة القدرة الاستيعابية لفعاليات تدرب في ياس المخصصة لرياضات المشي والجري وركوب الدراجات الهوائية، والتي تقام أيام الأحد والثلاثاء من كل أسبوع، لتصل إلى 600 شخص ابتداءً من يوم الأحد 5 يوليو، فيما تم تمديد فترة كل حصة من 90 دقيقة لتصل إلى ساعتين، ويتعين على الراغبين بالانضمام لهذه الحصص إحضار دراجاتهم الهوائية وخوذاتهم الخاصة بهم، كما يتعين عليم التسجيل مسبقاً في الحصة التي يرغبون بالاشتراك فيها عن طريق الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.



وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن لهواة الكارتينج ممن تبلغ أعمارهم 13 عاماً فما فوق الاستمتاع برياضتهم المفضلة مجدداً في ياس كارت زون، حيث يمكن للضيوف اصطحاب معداتهم الخاصة (الخوذة، وبزة القيادة، والقفازات، وغطاء الرأس) أو شرائها من الموقع، كما يمكن استئجار مركبات الكارتينج ضمن الموقع الذي يوفر يوماً حافلاً بالمتعة والترفيه للعائلة والأصدقاء.

وحرصاً على صحة وسلامة الضيوف وطاقم العمل على حد سواء، تتخذ حلبة مرسى مجموعة من التدابير والإجراءات الوقائية تماشياً مع التوجيهات الحكومية لضمان صحة جميع من في الموقع، وتتضمن هذه الإجراءات تجربة غير تلامسية عبر جميع المحطات، ابتداء من عملية الحجز التي تتم حصرياً بشكل مسبق عبر الانترنت لجميع الفعاليات، ووصولاً إلى قياس درجة حرارة الضيوف وتوفير مضخات لسائل تعقيم اليدين في أرجاء مرافق الحلبة، وتثبيت لافتات أرضية توفر إرشادات تتعلق بتطبيق التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى توفير قفازات وأغطية رأس ذات الاستعمال الواحد.


اخترنا لك: