تطبيق حلوة لعروض التوفير.. الأول من نوعه في الإمارات

تطبيق حلوة لعروض التوفير.. الأول من نوعه في الإمارات

أطلق إثنان من خبراء المنصات الرقمية في الإمارات تطبيق "حلوة" المجاني للتسوق عبر الإنترنت، متخصص في العثور على أفضل رموز كوبونات التوفير للتسوق عبر الإنترنت، حيث يقوم بتطبيقها تلقائياً على سلة المتسوق بما يوفر الوقت والجهد للبحث عن أفضل العروض.

هيشت أوتشيل وعباس جعفر علي، خبيران يمتلكان خبرة كبيرة في التكنولوجيا ووسائط ألعاب الفيديو، أرادا من خلال هذا التطبيق تقديم طريقة أسهل لتتبع أفضل الصفقات عند التسوق عبر الإنترنت، دون البحث يدوياً عن رموز الخصومات في منصات التسوق الإلكترونية المختلفة، إذ يستطيع العثور على صفقات استرداد النقود من المواقع التي توفرها، إلى جانب كوبونات الخصم، ما يعني توفير الكثير من المال أثناء التسوق عبر الإنترنت.



ويشمل تطبيق حلوة جميع مواضيع التسوق، من الأزياء حتى البقالة، مروراً بالأجهزة المنزلية والهواتف الذكية وغيرها.

ويعمل تطبيق "حلوة" حالياً مع عدد من أشهر مواقع التسوّق عبر الإنترنت في المنطقة، بما في ذلك Namshi و GAP و H&M و Mamas and Papas و Bath & Body Works و Home Box و Fresh to Home و Sprii و Ounass و Nisnass و Vogacloset و Pottery Barn، وتتراوح نسب التوفير في هذه المتاجر الإلكترونية من 5% حتى 20%.

يتوفر تطبيق "حلوة" الآن مجاناً عبر موقع حلوة، وهو يعمل حصرياً عبر متصفح Chrome على الحاسب الشخصي، وسيتم إطلاق نسخة تطبيق للهواتف المحمولة في المستقبل أيضاً.


اخترنا لك: