المزيد من الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة

المزيد من الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة

نشرنا قبل أيام عن بعض الوجهات التي حضرت لك احتفالات ممتعة برأس السنة الصينية الجديدة، (انقر هنا..) وننشر هنا المزيد من هذه الأماكن الجميلة في الإمارات.


مهرجان موشنجيت دبي الثقافي
عروض مذهلة وفقرات احتفالية متنوعة تنتظرك في موشنجيت دبي احتفالاً برأس السنة الصينية، لتحتفي بالرخاء والسلام والصحة الجيدة، من 22 يناير حتى 8 فبراير المقبل 2020.

وتتضمن أجواء الاحتفالات فعاليات رائعة ومأكولات شهية. كما سيتزين تشينا هاوس الواقع في "استديو سنترال" في موشنجيت دبي بصخب اللونين الأحمر والذهبي اللذين يعكسان التقاليد الصينية الأصيلة، ويقدم رقصات التنانين الشيّقة والاستعراضات الساحرة لرقصات الأسود من السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع، إضافة إلى مسيرات ماستر بو التي تضم أبطال أفلامك المحبوبين، وعروض فنون القتال التي تؤديها فرقة "كريزي كونغ فو أكاديمي".



وضمن المهرجان يمكنك أيضاً التمتع بأجواء الاحتفالات الرائعة في نزهة على الأقدام بين أرجاء السوق التقليدي الحافل بالمشغولات الفنية ومنتجات الحرف اليدوية، فيما تغمرين نفسك بأطايب الأطباق الصينية الشهيرة، لتعيشي تجربة حقيقية تعكس فناً وثقافة يليقان بالسنة الصينية الجديدة، جنباً إلى جنب مع جولات الألعاب الشيّقة وغير المحدودة التي يحتضنها المنتزه.

يفتح المنتزه أبوابه من الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساء من السبت إلى الأربعاء، وحتى 9 مساء يومي الخميس والجمعة.


عروض ترفيهية في لا مير

تحتفل الوجهة الشاطئية الشهيرة، لا مير، برأس السنة الصينية عبر عروض ترفيهية تقليدية مثل رقصة المظلة ورقصة الطبول ورقصة الأسد التي تقدم 3 مرات يومياً، من 30 يناير الجاري حتى 1 فبراير المقبل 2020.

ويمكنك الاستمتاع بأطيب مأكولات المطبخ الصيني في مطعم "بي إف تشانغز"، ومطعم "بادو الصيني" الذي يقدم الطعام الصيني بنكهة عربية. ويمكنك أيضاً التجول في "لا مير سنترال" لمشاهدة الفوانيس الصينية وهي تتمايل مع النسمات الهوائية العليلة وتنشر أضواءها الرائعة. ولا تنسي تناول الوجبات الخفيفة في مقهى "موجي تي" الجديد الذي يقدم أشهى خيارات شاي الفقاعات والحلويات النباتية الصينية.

ولا تنسي احتساء الشاي الحليب اللذيذ، ومتابعة عروض الألعاب النارية التي تنطلق في الساعة 9.30 مساء خلال عطلة نهاية الأسبوع الختامية لمهرجان دبي للتسوق والسنة الصينية الجديدة.


أجواء شرقية في "السيف"

تحتفل وجهة "السيف" الواقعة قبالة خور دبي التاريخي بالسنة الصينية الجديدة عبر إضفاء الأجواء الشرقية الرائعة على شوارعها من خلال الفوانيس الصينية التقليدية والديكورات الملونة والعروض الترفيهية المميزة التي لم تشهدها دبي من قبل.

وتستمر العروض الترفيهية الحية والمباشرة حتى 26 يناير الجاري، وتتضمن رقصة الأسد الصينية التقليدية التي تؤدى عادةً لاجتذاب الحظ والفأل الطيب، كما يمكن للزوار التقاط أجمل الصور في ركن التصوير الصيني بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء، فيما ستضي الألعاب النارية سماء الوجهة بألوانها البراقة.

ويمكن لمحبي التسوق المشاركة في مسابقة "أنفق واربح" التي تمنح 25 شخصاً يومياً بطاقات هدايا من مِراس بقيمة 1000 درهم لكل منها، وذلك عند إنفاق 100 درهم على الأقل في إطار الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق الذي يستمر لغاية 1 فبراير.




موضوع قد يهمك: أشهر فرق البوب الكورية في كوكاكولا أرينا دبي