أول سينما خارجية للسيارات في الشارقة

أول سينما خارجية للسيارات في الشارقة

تنطلق اليوم، في الساعة 8 مساء، أول سينما خارجية للسيارات في الشارقة، في مجمع مدار بالجادة (منطقة مويلح)، مع الفيلم العالمي "أفنجرز" ، ضمن جدول من العروض المتضمنة باقة من الأفلام العائلية وأفلام الحركة والأفلام الكوميدية الكلاسيكية العربية والإنجليزية، والتي سيتم عرضها مجاناً في الهواء الطلق ضمن مساحة تستوعب 150 مركبة وعلى أساس الحضور المبكر.

أما غداً فسيعرض فيلم "كريزي ريتش إيجنز" في التوقيت نفسه، ثم سيعرض يوم الجمعة المقبل الفيلم العائلي الرائعع "توي ستوري"، يليه يوم السبت 4 يوليو فييلم "بلاك بانثر" الذي حقق نجاحاً ساحقاً.



كذلك يتضمن جدول الأفلام الفيلم المصري "زكي شان" من بطولة النجم أحمد حلمي، وسيعرض يوم الأحد 5 يوليو.

ويمكن استعراض قائمة الأفلام وأوقاتها وغيرها من التفاصيل عبر الصفحة الإلكترونية "ليالي الأفلام بالجادة" على موقع الجادة الإلكتروني.

وبإمكان مرتادي السينما طلب وجباتهم المفضلّة من منطقة زاد، الوجهة الجديدة لعشاق الطعام مع 17 منفذاً متنوّعاً لبيع الطعام والشراب ابتداءً من الفشار والبرغر وصولاً إلى السوشي والوجبات النباتيّة. وسيكون بإمكانهم الطلب عن طريق السيارة قبل دخول السينما أو الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني، حيث سيتم تسليم الوجبات مباشرة إلى السيارات وبطريقة آمنة مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.



وسيتم تخصيص مواقف محددة لزوار السينما بناء على أحجام سياراتهم، حيث سيكون بإمكانهم الاستماع إلى الأفلام عن طريق موجة الأف أم 87.7. ويفضّل حضور جميع الضيوف قبل 10 دقائق على الأقل من بداية العرض، وإطفاء الأضواء الأمامية والبقاء في سياراتهم طيلة فترة عرض الفيلم.

وسيتم التقيّد بجميع التوجيهات الحكومية فيما يتعلق بإجراءات التباعد الاجتماعي لضمان سلامة الحاضرين.



اخترنا لك: