نهاية بديلة لصراع العروش لن تشاهديها أبداً

نهاية بديلة لصراع العروش لن تشاهديها أبداً

كشف نجم سلسلة "صراع العروش" كريستوفر هيفجو أن شبكة "إتش بي أو" كانت قد صورت نهايات عديدة بديلة للسلسلة الشهيرة، لكن اللقطات البديلة لم تنشر، ولن يشاهدها متابعوا المسلسل الذي لن ينسوا الخاتمة المثيرة للجدل التي قدمت على الشاشة، والتي لم تلق الكثير من المعجبين الذين عبروا عن خيبة أملهم من هذه النهاية.

وكان هيفجو قد لعب دور "تورموند جينتسبان" في السلسلة، وهي واحدة من قلة من شخصيات المسلسل نجت من الحرب مع جيش السائرين البيض والحرب ضد "سيرسي لانستر" (لينا هيدي)، وهي شخصية أحبها الجمهور.

أما نهاية الموسم الثامن التي لاقت الكثير من النقد، فقد قتل فيها فيها "جون سنو" (كيت هارينجتون) البطلة الأخرى "داينيريس تارجيريان" (إميليا كلارك)، بدلاً من أن يتشاركا في حكم "ويستروس". ماتت ديانيريس أمام العرش الحديدي فيما نفي جون وراء الجدران.



هيفجو أكد أن تصوراته لنهاية الموسم الثامن كانت مختلفة عما تم عرضه. فقد أكد أن "اختيار مسار واحد سيكون أمراً صعباً، حيث كان هناك العديد من الأشياء التي لم أرها قادمة؛ كان هناك عنصر المفاجأة الذي أُعجبت به"، لكنه لم يوضح ما هي النهاية البديلة التي تصورها.

أما شبكة "سي إن إن" فقد نقلت عن هيفجو أن طاقم عمل صراع العروش صوروا النهاية البديلة التي لم يتم عرضها، لكنه أشار إلى أن تصوير المشهد البديل كان من أجل المتعة، وهو غير متأكد إن كان مسموحاً له قول أي شيء حولها. قال هيفجو: "لقد صورنا نهاية بديلة، وكانت في الغالب للمتعة، لكنني لا أعرف إذا كان مسموحاً لي إخباركم بذلك".

أما شبكة "إتش بي أو" فقد رفضت توضيح الأمر، وتركت المشاهدين لخيالهم وتصوراتهم، لكنها عبرت عن أن "هيفجو" لرما كان يمزح فقط، ولا يعني ما قاله بدقة. لكن أخباراً كانت قد انتشرت عندما بدأ إنتاج الموسم الثامن بأن نهايات بديلة عدة قد تم تصويرها، بهدف استخدامها في حال تسرب شيء منها قبل عرضها على الجمهور، وهي أيضاً أخبار لم يتم التحقق منها رسمياً.

الشركة المنتجة "إتش بي أو" أصدرت عدة نصوص لمشاهد محذوفة في الموسم الأخير، الثامن، من صراع العروش، وبعضها كان يتضمن تأثيراً كبيراً في قصة "داينيريس" التي لم يلق دورها في هذا الموسم رضى الجمهور، فقد ظهرت وهي تحرق المدينة كاملة وتقتل آلاف النساء والأطفال الأبرياء، أما المشاهد التي لم تعرض فتظهر تفاعلات عدة بين داينيريس و جون تلقي المزيد من الضوء على علاقتهما، إذ تضمنت نقاشاً بين جون وفاريز يعبر خلاله جون عن خاوفه بشأن حكم داينيريس لـ"ويستروس".



ورغم أن المشاهد لم تعرض، لكنها أثارت اهتمام المعجبين وهم يتصورون نهاية مختلفة للسلسلة لو تم اعتمادها بدلاً من النهاية التي عرضت.

على كل حال، انتهت السلسلة في موسمها الثامن، لكن الكون الذي أنشأه "جورج ر. مارتين" سيستمر، فقد أكدت شبكة "إتش بي أو" أن عرضاً واحداً ما يزال قيد التنفي من العديد من القصص التي كانت قيد التطوير، وألغي معظمها.
وأكدت الشبكة المنتجة أنها طلبت موسماً كاملاً من السلسلة التي حملت عنوان "بيت التنين"، والتي تجري أحداثها قبل نحو 300 عام من بدء أحداث صراع العروش، وسيتم إنتاجها من قبل ’مارتن‘ و’رايان كوندال‘.
ورغم أن الأخبار شحيحة عن هذه السلسلة الجديدة، لكن التسريبات تقول أن الإنتاج قد يبدأ في الأشهر المقبلة.



موضوع قد يهمك: المزيد من العروض المدهشة تنتظرك في اليوم الوطني الإماراتي